أعلن الإسرائيلي، اليوم السبت، عن التوصل لإطار اتفاق لإنهاء الصراع مع.
وقال نتنياهو في كلمة له، " توصلنا لإطار اتفاق يمكننا من إنهاء الصراع مع"، مردفا" ولبنان اتفقا على منطقتين أمنيتين لتجربة العمل على نزع سلاح".
وأضاف" أنجزنا الاتفاق مع لبنان بفضل الضربات الموجعة التي وجهناها لحزب الله"، مشددا بالقول" نعمل على تدمير البنى التحتية لحزب الله في ولدينا عمل كثير لم ننجزه بعد".
وأعلنت كل من لبنان وإسرائيل والولايات المتحدة، أمس الجمعة، التوصل إلى اتفاق إطار ثلاثي في العاصمة الأمريكية، وذلك عقب محادثات استضافتها الأخيرة، فيما بدأت مراسم التوقيع على نص إطار العمل المشترك بين لبنان وإسرائيل.
حمّل تطبيق السومرية للحصول على آخر الأخبار والتغطيات الخاصة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك