تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة سوهاج، من السيطرة على حريق نشب بعدد من المنازل بقرية القوصة التابعة للوحدة المحلية لقرية السلام بمركز دار السلام، ما أسفر عن احتراق أجزاء من أسطح المنازل ومحتويات شقة سكنية، وإصابة شخص بسحجات متفرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
تلقى اللواء الدكتور حسن عبدالعزيز، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، بلاغا يفيد بنشوب حريق بعدد من المنازل بقرية القوصة التابعة لمركز دار السلام.
وعلى الفور، انتقلت قوات الحماية المدنية، وتم الدفع بسيارة إطفاء تابعة لوحدة إطفاء السلام، حيث نجحت القوات في السيطرة على النيران وإخمادها، ومنع امتدادها إلى المنازل المجاورة.
وتبين من الفحص أن الحريق اندلع بعدد من المنازل المملوكة 4 أشخاص وأسفر الحريق عن احتراق بعض محتويات أسطح المنازل، كما امتدت النيران إلى شقة بالطابق الأخير بمنزل المواطن رمضان صبري صالح عشري، ما أدى إلى احتراق محتوياتها، دون تسجيل أي خسائر في الأرواح.
كما أسفر الحريق عن إصابة علاء أبوالوفا فراج عبدالباقي، 33 سنة، بسحجات متفرقة بالجسم، وتم نقله بواسطة سيارة إسعاف القوصة إلى مستشفى دار السلام المركزي لتلقي الإسعافات والرعاية الطبية اللازمة.
الشرطة تحقق في أسباب الحريقوتم إخطار مركز شرطة دار السلام، وجار الوقوف على أسباب اندلاع الحريق وحصر التلفيات، فيما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وأُخطرت جهات التحقيق المختصة لمباشرة التحقيق.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك