توفيت شقيقة المهندس عبد الصادق الشوربجي، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، وسط حالة من الحزن بين الأسرة الصحفية، إّذ حرص عدد من الصحفيين ورؤساء مجالس الإدارات ورؤساء التحرير على تقديم واجب العزاء ومواساة رئيس الهيئة في مصابه.
وأوضح مصدر مطلع في تصريحات لمصراوي أن صلاة الجنازة والعزاء أقيما على الفقيده يوم أمس الجمعة بمسقط رأسها بالغربية وتم أخذ واجب العزاء من أمام مقابر العائلة هناك.
مفتي الجمهورية ينعي الفقيدةتقدم الدكتور نظير محمد عياد، مفتي الجمهورية ورئيس الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم، في بيان رسمي، بخالص العزاء وصادق المواساة إلى المهندس عبد الصادق الشوربجي في وفاة شقيقته.
ودعا مفتي الجمهورية الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.
وتقدم عدد من الصحفيين ورؤساء التحرير بخالص التعازي إلى رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، سائلين المولى عز وجل أن يرحم الفقيدة، وأن يربط على قلوب ذويها، وأن يجعل مثواها الجنة.
أسرة الطبيب الراحل ضياء العوضي تغلق صفحته على" فيسبوك".

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك