أعربت السوبرانو العالمية فاطمة سعيد عن سعادتها الكبيرة بحضور حفل الموسيقار عمر خيرت على مسرح قاعة ألبرت هول في لندن، مؤكدة أن الحفل منحها شعورًا استثنائيًا بالفخر والانتماء.
وقالت فاطمة سعيد، خلال اللقاء الخاص الذي أجرته الإعلامية منى الشاذلي مع عمر خيرت والمقرر عرضه على قناة ON: " حسيت إني رجعت مصر أول ما حضرت الحفلة، أنا عايشة في لندن بقالي سنين، لكن حسيت إن مصر جت تزور لندن، وإن إنجلترا النهارده ليها الفخر إنها تستضيف الموسيقى المصرية".
وأضافت: " عمر خيرت فنان دخل كل البيوت المصرية وكل القلوب المصرية، وكان إحساسي وأنا بحضر الحفلة فخر وسعادة، ودموع الفرح كانت حاضرة".
وتعرض قناة ON لأول مرة كواليس حفل عمر خيرت في قاعة ألبرت هول، حيث يتحدث الموسيقار الكبير عن مشاعره بالوقوف على خشبة هذا المسرح العالمي، باعتباره أول مؤلف موسيقي مصري وعربي يقدم أعماله هناك، كما يكشف الاستعدادات وكواليس هذه التجربة الفنية المهمة.
كما يستعرض عمر خيرت خلال اللقاء رحلة أشهر مقطوعاته الموسيقية، وقصص تأليف عدد من الأعمال التي ارتبط بها الجمهور، إلى جانب الحديث عن أبرز أعماله في الموسيقى التصويرية للأفلام السينمائية، والمحطات التي شكّلت مسيرته الفنية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك