يونيو 28, 2026, 12:17 ص119 مشاهدات0 نشرت الجريدة الرسمية في عددها الصادر اليوم الأحد مرسومين بسحب الجنسية الكويتية من 6 أشخاص وممن اكتسبها معهم بالتبعية.
ونص المرسوم الأول الذي حمل الرقم 101 لسنة 2026 على سحبها من 5 أشخاص استناداً إلى نص المادة 21 مكرراً أ من المرسوم الأميري رقم 15 لسنة 1959 بشأن قانون الجنسية الكويتية والقوانين المعدلة له.
فيما نص المرسوم الثاني رقم 102 لسنة 2026 على سحبها من شخص واحد وممن اكتسبها معه بالتبعية.
alaan.
cc/article/400236/مرسومان-بسحب-الجنسية-الكويتية-من-6-أشخاص-وتوابعهم/ عدد المشاهدات 682 عدد المشاهدات 571 عدد المشاهدات 501 عدد المشاهدات 495 عدد المشاهدات 465 ستفشل الحكومة ستنجح الحكومة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك