أعربت الفنانة ياسمينا العبد عن سعادتها البالغة واعتزازها الكبير بحضور حفل الموسيقار العالمي عمر خيرت، مشيرة إلى أن هذه التجربة تُعد واحدة من أبرز وأهم اللحظات الفنية في حياتها، لا سيما وأنها المرة الأولى التي تحضر فيها حفلاً حياً للموسيقار الكبير.
وفي تصريحات خاصة لبرنامج معكم للإعلامية مني الشاذلي على هامش حفل الموسيقار العالمي عمر خيرت، وصفت ياسمينا الأجواء بالساحرة والمهيبة، قائلة: هذه هي المرة الأولى التي أحظى فيها بفرصة حضور حفل للموسيقار عمر خيرت.
إنه فخر كبير لي أن أتواجد في حدث فني راقٍ ومهم بهذا الحجم، الأمر حقاً في غاية الروعة والجمال.
وأضافت ياسمينا العبد: لقد غمرتني سعادة لا توصف؛ حيث حالفني الحظ بالجلوس في الصفوف الأولى، وهو ما أتاح لي فرصة فريدة لمراقبة تفاعل الجمهور العفوي وردود أفعالهم المتيمة بالموسيقى، والتي عكست القيمة الفنية الحقيقية لهذا الرمز الإبداعي الكبير.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك