أعربت عازفة الماريمبا الشهيرة، نسمة عبدالعزيز، عن سعادتها البالغة بالنجاح الكبير الذي حققه الموسيقار الكبير عمر خيرت خلال حفله الأخير على مسرح قاعة «رويال ألبرت هول» العريقة في لندن.
وفي تصريحات لها خلال استضافتها ببرنامج معكم مع الإعلامية منى الشاذلي، وصفت نسمة الأجواء بالحماسية والاستثنائية، قائلة: بمجرد صعود الموسيقار عمر خيرت على المسرح، غمرتني فرحة عارمة، لقد كان فخوراً وسعيداً بتفاعل الجمهور الكبير، وخاصة وهو يعلن أن العزف على هذا المسرح كان أحد أحلامه المؤجلة.
وأضافت عبدالعزيز، أن هذا الحدث يمثل فخراً كبيراً لجميع المصريين، حيث يعكس القيمة الفنية الكبرى للموسيقى المصرية في المحافل الدولية، مشيرة إلى الاستقبال الأسطوري الذي حظي به خيرت من قِبل الجمهور.
واختتمت حديثها واصفة الموسيقار الكبيرعمر خيرت بأنه" حتة السكر" التي تضفي بهجة وفرحة غير طبيعية على الفن المصري.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك