لقي مدمن مخدرات مصرعه صعقًا بالكهرباء أثناء محاولته سرقة كابل كهربائي بدائرة القسم، وتم نقل الجثمان إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة.
تلقى اللواء محمد مجدي أبو شميلة، مساعد الوزير لأمن الجيزة، إخطارًا من اللواء هاني شعراوي، نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، يفيد بمصرع شخص صعقًا بالكهرباء بدائرة القسم.
وعلى الفور، أمر العميد محمد الصغير، رئيس قطاع الجنوب، المقدم أحمد ماهر، رئيس مباحث الصف، والقوة المرافقة له، بالتوجه سريعًا إلى مكان الواقعة.
وبالانتقال، تبين مصرع مدمن مخدرات يبلغ من العمر 20 عامًا، إثر تعرضه لصعق كهربائي أثناء محاولته سرقة كابل كهربائي، ما أدى إلى وفاته في الحال.
وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من أعمال الصفة التشريحية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك