نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة في كشف ملابسات واقعة تغيب طالبة بكلية الطب، بعد تداول منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن اختفائها في ظروف غامضة عقب خروجها من منزل أسرتها بمدينة 6 أكتوبر.
وكان اللواء محمد مجدي أبو شميلة، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، قد تلقى إخطارًا يفيد بتغيب طالبة تبلغ من العمر 19 عامًا، ومقيدة بالفرقة الأولى بكلية الطب البشري بجامعة حلوان، بعد أن غادرت منزل أسرتها متجهة إلى الجامعة ولم تعد.
وبإشراف العميد أحمد نجم، رئيس قطاع أكتوبر، كثفت الأجهزة الأمنية جهودها واتخذت جميع إجراءات النشر والبحث عن الفتاة، تبين من الفحص والتحريات التي أشرف عليها المقدم كريم سمير، رئيس مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر، أن أسرة الطالبة حررت محضرًا بتغيبها عقب انقطاع الاتصال بها.
وفي تطور جديد، حضرت والدة الفتاة إلى ديوان القسم وبرفقتها ابنتها المتغيبة، وأقرت الأخيرة بأنها كانت تقيم خلال فترة غيابها داخل عدد من المساجد بمنطقتي الأزهر والسيدة زينب بالقاهرة، وكانت تتردد على منطقة وسط البلد أملاً في العثور على فرصة عمل بأحد المحال التجارية.
وأضافت الفتاة في أقوالها أنها باعت قرطها الشخصي لتوفير احتياجاتها المعيشية خلال فترة تغيبها، وعقب نفاد الأموال التي كانت بحوزتها قررت العودة إلى منزل أسرتها.
وأوضحت أن سبب تركها المنزل يرجع إلى تضررها من سوء معاملة أسرتها ورفضهم عملها في أثناء فترة الدراسة الجامعية.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتولت جهات التحقيق المختصة مباشرة التحقيقات.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك