عثر على جثة شخص طافية بنهر النيل، وتم انتشال الجثمان بمعرفة الإنقاذ النهري، وتحرر محضر بالواقعة.
كان اللواء محمد مجدي أبو شميلة مساعد الوزير لأمن الجيزة قد تلقى إخطارا من اللواء هاني شعراوي نائب مدير الإدارة العامة للمباحث يفيد فيه العثور على جثة طافية بنهر النيل.
وأمر العميد محمد الصغير رئيس قطاع الجنوب العقيد محمد داود مفتش مباحث الحوامدية، والمقدم محمد حربي رئيس المباحث والقوة المرافقة لهما، بالتوجه سريعا إلى مكان الواقعة وبالانتقال تبين العثور على جثة عاطل، 20 سنة، وتولت النيابة التحقيق وأمرت بتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفن.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك