أعلنت المنطقة العسكرية السابعة، تسلمها جميع النقاط والمواقع العسكرية المخصصة لتأمين الخط الدولي، في إطار تعزيز الإجراءات الأمنية وضمان سلامة حركة المواطنين على الطريق الدولي.
وجرت عملية الاستلام بحضور مساعد وزير الدفاع اللواء الركن راشد عتيق، وقائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن محمد رسام المنتصر، إلى جانب عدد من القيادات العسكرية في المنطقة، حيث باشرت القوات استلام المواقع وفق التعليمات والإجراءات المعتمدة.
وتهدف هذه الخطوة إلى رفع مستوى الجاهزية الأمنية والعسكرية وتعزيز منظومة التأمين على امتداد الخط الدولي، بما يسهم في حماية المدنيين وضمان انسيابية الحركة المرورية.
وأكدت القيادات العسكرية في المنطقة استمرار تنفيذ المهام الموكلة إليها وفق الخطط المعتمدة، بما يعزز الأمن والاستقرار ويحافظ على المصالح العامة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك