قناة الجزيرة مباشر - شبكات | جزائريون يحتفلون بهدف النمسا في مرمى منتخب بلادهم وكالة الأناضول - الجيش الإسرائيلي يعتقل 4 فلسطينيين بينهم امرأتان بالضفة العربية نت - الميزان التجاري السعودي يقفز 43.7%.. فائض بـ90.5 مليار ريال في 3 أشهر الجزيرة نت - مقتل 11 شخصا في حادث تحطم طائرة مدنية بشرق فرنسا العربية نت - بعد أزمة صحية.. فنان مصري يفقد بصره CNN بالعربية - رغم الاتفاق الإطاري.. إسرائيل تقرر مواصلة العمليات العسكرية بجنوب لبنان وكالة الأناضول - دراجات نارية.. الياباني أوغورا يحقق أول انتصار في مسيرته الجزيرة نت - 5 شهداء وعشرات المصابين وتوقف نصف أجهزة غسيل الكلى بمجمع الشفاء في غزة وكالة الأناضول - قاليباف وبري يبحثان مذكرة التفاهم بين إيران والولايات المتحدة العربية نت - مكاسب العرب من المونديال.. مصر والجزائر والمغرب يجنون الملايين
عامة

مستشفى طيبة جنوب الأقصر تجرى 92 حالة قسطرة قلبية تشخيصية خلال شهر

اليوم السابع
اليوم السابع منذ 3 ساعات

أعلنت الهيئة العامة للرعاية الصحية بمحافظة الأقصر، عن مواصلة وحدة القسطرة القلبية بمستشفى طيبة التخصصي في مدينة إسنا، تحقيق نتائج متميزة في تقديم خدمات القلب التخصصية، حيث نجح الفريق الطبي بالوحدة في ...

أعلنت الهيئة العامة للرعاية الصحية بمحافظة الأقصر، عن مواصلة وحدة القسطرة القلبية بمستشفى طيبة التخصصي في مدينة إسنا، تحقيق نتائج متميزة في تقديم خدمات القلب التخصصية، حيث نجح الفريق الطبي بالوحدة في إجراء 92 حالة قسطرة قلبية تشخيصية وتداخلية خلال الشهر الماضي، وذلك في إطار جهود الهيئة لتعزيز خدمات علاج أمراض القلب بمنشآت منظومة التأمين الصحي الشامل، وتوفير التدخلات الطبية الدقيقة وفق أحدث المعايير العلاجية.

الحالات التي تم التعامل معها تنوعت بين القسطرات القلبية التشخيصية والتداخليةوأوضحت الهيئة أن الحالات التي تم التعامل معها تنوعت بين القسطرات القلبية التشخيصية والتداخلية، وتم إجراؤها وفق أحدث البروتوكولات الطبية المعتمدة، باستخدام التجهيزات الحديثة المتوفرة بالوحدة، بما يعكس جاهزية الفرق الطبية للتعامل مع حالات أمراض القلب التي تتطلب تدخلاً بالقسطرة.

الفريق الطبي المشرف على إجراء القسطرات القلبيةوأشارت الهيئة إلى أن التدخلات أُجريت تحت إشراف الدكتور عصام بسطاوي استشاري ورئيس قسم القسطرة القلبية، وشارك في إجرائها الدكتور محمد عبدالغفار، والدكتور أبوبكر سيد، والدكتور مينا نبيل أخصائيو القسطرة القلبية، كما شارك في تقديم الرعاية التمريضية أحمد الحمصاني مشرف قسم القسطرة القلبية، وهشام محمد، ومصطفى جمال أخصائيا التمريض، وعلي حسن، والشيماء عبدالمقصود فنيا التمريض، فيما ضم فريق الأشعة محمود مراد ومحمد بدوي.

وجاء ذلك تحت إشراف الدكتور بهاء أبوزيد مدير عام مستشفى طيبة التخصصي، والدكتور محمد عبدالعزيز المدير الطبي للمستشفى، في إطار حرص الهيئة العامة للرعاية الصحية على دعم الخدمات الطبية التخصصية والارتقاء بجودة الرعاية الصحية المقدمة لمنتفعي منظومة التأمين الصحي الشامل بمحافظة الأقصر.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك