تفقد محمد الزملوط، محافظ مطروح، يرافقه الدكتور إسلام رجب نائب المحافظ، أعمال تطوير بوابة الكيلو 8 وميدان الساعة بالكيلو 1، وذلك فى إطار متابعة تنفيذ مشروع تطوير مدخل مدينة مرسى مطروح.
الإسراع فى تجميل محيط المدخلووجّه المحافظ بالإسراع في استكمال الأعمال الفنية والجداريات الجمالية، مع الالتزام بالألوان والدهانات المستوحاة من البيئة البدوية والطابع السياحي للمحافظة.
# #كما شدد على سرعة الانتهاء من أعمال تجميل ميدان الساعة بمدخل الكيلو 1، مع التأكيد على التزام أصحاب المباني بتطوير واجهاتها، وتحسين مظهرها الخارجي، إلى جانب استكمال تطوير وزراعة حديقة مدخل شارع الريفية، في إطار جهود المحافظة للحفاظ على الهوية البصرية، والمظهر الحضاري لمرسى مطروح.
رافق المحافظ خلال الجولة، إيهاب نافع مساعد المحافظ، ومحمد رجب رئيس مدينة مرسى مطروح، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك