ضبطت القوات الخاصة للأمن البيئي مقيمًا مخالفًا لنظام البيئة من الجنسية الإثيوبية، بحوزته 95 مترًا مكعبًا من الحطب المحلي في منطقة مكة المكرمة، وطبقت الإجراءات النظامية بحقه، وسُلمت الكميات المضبوطة للجهات المختصة.
وقالت" القوات" عبر حسابها على منصة" إكس"، إن عقوبة استخدام الحطب والفحم المحليين في الأنشطة التجارية غرامة تصل إلى 32,000 ريال لكل متر مكعب؛ وعقوبة نقل وبيع وتخزين الحطب والفحم المحليين غرامة تصل إلى 16,000 ريال لكل متر مكعب.
وحثت القوات الخاصة للأمن البيئي على الإبلاغ عن أي حالات تمثل اعتداءً على البيئة أو الحياة الفطرية على الرقم (911) بمناطق مكة المكرمة والمدينة المنورة والرياض والشرقية، و(999) و(996) في بقية مناطق المملكة، وستعامل جميع البلاغات بسرية تامة دون أدنى مسؤولية على المبلّغ.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك