قضت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية، استئناف البلوجر مودة الأدهم على الحكم الصادر ضدها بالحبس سنة وغرامة 4 ملايين جنيه، بتهمة غسل الأموال.
وكانت المحكمة قضت في وقت سابق بمعاقبة مودة الأدهم بالحبس لمدة سنة، وتغريمها مبلغ 4 ملايين و200 ألف جنيه، مع مصادرة السيارة والمشغولات الفضية المضبوطة، وذلك بعد إدانتها في القضية.
وتعود تفاصيل الواقعة إلى قرار جهات التحقيق بإحالة مودة الأدهم إلى المحاكمة الجنائية، بعد انتهاء التحقيقات التي أجريت معها بشأن اتهامات تتعلق بغسل الأموال.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك