أعلنت وزارة الطاقة السعودية، اليوم الأحد، سقوط مروحية تابعة لشركة أرامكو في منطقة رأس تنورة، ما أسفر عن استشهاد جميع من كانوا على متنها وعددهم 14 مواطنًا سعوديًا.
وقال مصدر مسؤول في الوزارة إن الحادث وقع عند الساعة السادسة صباحًا بالتوقيت المحلي، مؤكدًا أن الجهات المختصة باشرت تحقيقًا شاملًا للوقوف على أسباب سقوط وتحطم المروحية، التي لم تُعرف أسباب سقوطها حتى الآن.
وأعربت وزارة الطاقة السعودية عن خالص تعازيها ومواساتها لأسر الضحايا، سائلةً الله أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، واختتمت بيانها بقولها: “إنا لله وإنا إليه راجعون.
”.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك