كشفت مصادر رفيعة لوكالة الأنباء العراقية، اليوم الأحد، عن اعتقال 47 متهماً من نواب ومسؤولين بتهم فساد.
وقالت المصادر للوكالة إن “عمليات ملاحقة الفاسدين مستمرة في بغداد والمحافظات”، مضيفة “العمليات أسفرت عن اعتقال 47 متهما من نواب ومسؤولين بتهم فساد”.
كذلك كشفت مصادر رفيعة، اليوم الأحد، ان حملة رئيس الوزراء العراقي علي الزيدي لملاحقة المتهمين بملفات فساد مستمرة وممتدة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك