تشارك الفنانة انتصار خلال موسم أفلام الصيف الحالي، في العديد من الأعمال، تحديدًا أربعة أعمال سينمائية دفعة واحدة، وهي: “الكلام على إيه”، “صقر وكناريا”، “شمشون ودليلة”، و“ابن مين فيهم” مؤكدة أنها بذلت مجهودًا كبيرًا في هذه الأعمال من أجل الظهور للجمهور بشكل مختلف ومتنوع.
وقالت انتصار، في تصريح خاص لـ" الشروق"، أنها تشعر بسعادة كبيرة لمشاركتها في أكثر من عمل خلال الموسم نفسه، مضيفة: “هذا الموسم لا يوجد معي منافس، فأنا أنافس نفسي من خلال هذه الأعمال، وهو شعور ممتع أن أكون حاضرة في أفلام الصيف، وأتمنى النجاح لكل الأعمال لأنني مشاركة بها جميعًا”.
وأشارت انتصار إلى أنها تراهن على اختلاف الشخصيات التي تقدمها في هذه الأفلام، موضحة أنها تتمنى أن يتقبلها الجمهور بصورة جديدة، وأن تنال الأعمال إعجاب المشاهدين مع انطلاق عرضها خلال موسم الصيف.
فيما أعربت عن سعادتها بالمشاركة في فيلم" صقر وكناريا"، بطولة محمد عادل إمام وشيكو، مؤكدة أن العمل يحمل طابعًا كوميديًا مختلفًا عن باقي الأفلام المعروضة خلال موسم الصيف الحالي.
وتابعت أن الفنان محمد عادل إمام، له مكان خاص في صناعة الكوميديا بمصر، مشيرة إلى أنه يمتلك حضورًا قويًا أمام الشاشة، وقدرة مميزة على إلقاء الإفيه بطريقة طبيعية تصل إلى الجمهور بسهولة، إلى جانب القبول الكبير الذي يتمتع به لدى محبيه.
وشددت على أن محمد إمام يظهر في فيلم" صقر وكناريا" بشكل مختلف تمامًا، حيث يغير جلده ويقدم كوميديا من طراز خاص، لافتة إلى أن هناك كيمياء قوية تجمعهما داخل أحداث العمل، وهو ما يمنح المشاهد حالة من المتعة والضحك.
يذكر أن فيلم" صقر وكناريا" من تأليف أيمن وتار، وإخراج حسين المنباوي، وبطولة محمد إمام، وشيكو، ويسرا اللوزي، وخالد الصاوي، ويارا السكري، وانتصار.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك