بتوجيهات محافظ محافظة أبين الدكتور مختار بن الخضر الرباش الهيثمي باشرت لجنة ميدانية مساء اليوم تنفيذ حملة رقابية على محطات بيع الغاز المنزلي في مديريتي زنجبار وخنفر بمحافظة أبين بهدف تثبيت الأسعار الرسمية ومكافحة السوق السوداء.
وضمت اللجنة نائب مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة أبين محمد علي محول ومدير أشغال مديرية خنفر نبيل الباهزي وعضوي اللجنة مصطفى عبادي ومنصور المرقشي إلى جانب علي عبدالله الشحري وبمشاركة أطقم من قوات الأمن الوطني حيث نفذت نزول ميداني شمل عدد من محطات بيع الغاز في المديريتين.
وأكدت اللجنة خلال الحملة ضرورة التزام جميع المحطات بالتسعيرة الرسمية المعتمدة والمحددة بـ500 ريال للتر الواحد و10 آلاف ريال للدبة مشددة على أن أي مخالفة للتسعيرة ستقابل بإجراءات قانونية رادعة بحق المخالفين.
كما دعت اللجنة المواطنين إلى التعاون والإبلاغ عن أي تجاوزات أو مخالفات عبر أرقام عمليات المحافظة التالية:ولاقت الحملة ارتياح واسع واستحسان من قبل المواطنين الذين أشادوا بالخطوات الجادة التي اتخدتها السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة لضبط أسعار الغاز والحد من التلاعب والاحتكار معربين عن أملهم في استمرار الحملات الرقابية بشكل دوري لضمان استقرار الأسعار وحماية المستهلك.
وأكدت اللجنة أن الحملات الرقابية ستتواصل خلال الأيام المقبلة لتشمل مختلف مديريات المحافظة.
شارك بالحملة الأخ فاروق بدر عباد من مكتب الصناعة والتجارة م/أبين.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك