كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات منشور متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن شكوى طالب من تعرض شقته للسرقة على يد أحد الأشخاص بمحافظة أسوان.
وبالفحص، تبين عدم ورود أي بلاغ رسمي بشأن الواقعة، وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد هوية صاحب المنشور، وتبين أنه طالب يقيم بدائرة مركز شرطة كوم أمبو.
وبسؤاله، أفاد بأن الواقعة حدثت يوم 24 يونيو الجاري، حيث تسلل المتهم إلى داخل الشقة بعد تسلق العقار وفتح إحدى النوافذ باستخدام سلاح أبيض، قبل أن يستولي على عدد من محتويات المسكن ويفر هاربًا.
وأسفرت التحريات عن تحديد وضبط المتهم، وتبين أنه عاطل ويقيم بدائرة المركز، كما ضُبط بحوزته السلاح الأبيض المستخدم في ارتكاب الواقعة.
وبمواجهة المتهم، اعترف بارتكاب السرقة، وأرشد عن جميع المسروقات المستولى عليها، والتي تم ضبطها، فيما اتُخذت الإجراءات القانونية اللازمة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك