قناة التليفزيون العربي - كيف يُقيّم أميركيًا اختتام الجولة الأولى من اجتماعات جنيف بين الوفدين الأميركي والإيراني؟ الجزيرة نت - موعد مباراة الجزائر ضد الأردن في كأس العالم والقنوات الناقلة سكاي نيوز عربية - قطر: 54 مصابا و18 مفقودا إثر انفجار في أحد المصانع Independent عربية - فوز مرشح يميني مدعوم من ترمب في الانتخابات الرئاسية الكولومبية الجزيرة نت - الغارديان وإندبندنت: اتفاق إيران يكشف شرخا بين أمريكا وإسرائيل روسيا اليوم - بعد رباعية السعودية.. إسبانيا تساوي رقم البرازيل الأسطوري في كأس العالم 2026 إعلام العرب - «فيفا» يعاقب حكم فيديو مباراة الأرجنتين والجزائر Independent عربية - أميركا وإيران تتفقان على خارطة طريق للتوصل إلى اتفاق نهائي خلال 60 يوما العربي الجديد - قطر وباكستان تعلنان نتائج الجولة الأولى من محادثات واشنطن وإيران فرانس 24 - مباشر: اختتام الجولة الأولى من محادثات واشنطن وطهران بالاتفاق على خارطة طريق خلال 60 يوما
عامة

رئيس الدولة ونائباه: الآباء رمز العطاء.. نستذكر فضلهم ونحيّي كل أب يبني أسرة تصنع المستقبل

الإمارات اليوم
الإمارات اليوم منذ 1 ساعة

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، أن الأب هو السند والقدوة، ورمز العطاء والتفاني من أجل سعادة الأسرة واستقرارها وأمانها.وقال سموه، في تدوينة على منصة «إكس»، أمس، بم...

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، أن الأب هو السند والقدوة، ورمز العطاء والتفاني من أجل سعادة الأسرة واستقرارها وأمانها.

وقال سموه، في تدوينة على منصة «إكس»، أمس، بمناسبة «يوم الأب»: «الأب هو السند والقدوة ورمز العطاء والتفاني من أجل سعادة الأسرة واستقرارها وأمانها».

وأضاف سموه: «في (يوم الأب) نتذكر أبونا زايد، رحمه الله، رمز الأبوة التي صنعت وطناً بالحكمة والرحمة والمحبة والمسؤولية، ونحيي كل أب يسير على هذا النهج، فيرعى أسرته بحب، ويغرس في أبنائه القيم والأخلاق الأصيلة، ويفتح أمامهم أبواب الأمل والمستقبل، لتبقى أُسرنا دائماً مصدراً لقوة مجتمعنا، وتقدم وطننا.

بارك الله في الآباء في الإمارات والعالم، ورحم من رحل منهم عن دنيانا».

واستذكر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، فضل الآباء، وما قدموه من عطاء وتضحيات، مؤكداً أنهم أساس البناء والنهضة.

وقال سموه، في تدوينة على حسابه في منصة «إكس»، أمس: «في (يوم الأب).

نستذكر فضلهم.

نستذكر سيرتهم ومسيرتهم.

نحن ما زرعوا.

نحن ما صنعوا وبنوا.

نحن ما تركوا، رحمهم الله، وحفظ الله من بقي منهم».

وأكد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، أن المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، كان مدرسة في الحكمة، وقدوة في العطاء، ومعلماً في الإنسانية.

وقال سموه في تدوينة على منصة «إكس»، أمس: «زايد بن سلطان.

أبي.

وأب لكل من عاش على أرض الإمارات.

كان مدرسة في الحكمة، وقدوة في العطاء، ومعلماً في الإنسانية، وراعياً للأسرة التي جعلها أساس بناء الوطن».

وأضاف سموه: «في (يوم الأب)، نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته، ونحيّي كل أب يزرع قِيَم زايد في أبنائه، ويبني أسرة تصنع المستقبل، وتحفظ مسيرة الوطن».

• في «يوم الأب» نتذكر أبانا زايد رمز الأبوة التي صنعت وطناً بالحكمة والرحمة والمحبة والمسؤولية.

• في «يوم الأب» نستذكر فضلهم وسيرتهم ومسيرتهم.

نحن ما زرعوا وصنعوا وبنوا.

• زايد كان مدرسة في الحكمة، وقدوة في العطاء، ومعلماً في الإنسانية.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك