وتشكلت لجنة الإشراف والمناقشة والحكم من الدكتور وليد محمود حسين شوشة، عميد المعهد العالي للنقد الفني، مشرفًا ومناقشًا ومقررًا، والدكتور أشرف عبد الرحمن رئيس قسم النقد الموسيقي بالمعهد مناقشًا من الداخل، والدكتور إيناس موسى دياب أستاذ الموسيقى العربية بكلية التربية النوعية بجامعة الإسكندرية مناقشًا من الخارج.
وشهدت المناقشة حضور الموسيقار هشام نزيه، إلى جانب عدد من أساتذة النقد الموسيقي بأكاديمية الفنون ومجموعة من الفنانين والمبدعين والمهتمين بالمجال الموسيقي.
واستمرت المناقشة لأكثر من ساعتين، قدمت خلالها الباحثة تحليلًا لأبرز الأعمال الموسيقية لهشام نزيه، من بينها موسيقى مسلسل السبع وصايا، وفيلم الفيل الأزرق، إلى جانب موسيقى المومياوات وموسيقى حفل افتتاح المتحف المصري الكبير.
وتُعد الباحثة نهى سيد شحاتة موسيقية وأكاديمية متخصصة في مجال الموسيقى، حيث جمعت بين الممارسة الاحترافية لآلة الفيولينه والعمل الأكاديمي والبحثي، وشاركت في العديد من الفعاليات والحفلات الموسيقية المحلية والدولية، كما ساهمت في تدريب طلاب الفيولينه بمركز تنمية المواهب بـ دار الأوبرا المصرية.
وفي ختام المناقشة، أعرب هشام نزيه عن تقديره لجهد الباحثة، مشيدًا بالدور العلمي والأكاديمي الذي يقدمه المعهد العالي للنقد الفني، وكذلك بالدور الذي تؤديه معاهد أكاديمية الفنون باعتبارها منارة علمية وفنية رائدة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك