لقيت سيدة مصرعها إثر سقوطها من أحد العقارات السكنية في الهرم بمحافظة الجيزة، فيما باشرت الأجهزة الأمنية والنيابة العامة التحقيقات للوقوف على ملابسات الواقعة وأسبابها.
مصرع سيدة إثر سقوطها من علو في الهرمتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة بلاغًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بسقوط سيدة من أحد العقارات السكنية بدائرة قسم الهرم.
وعلى الفور، انتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ، حيث عُثر على جثمان السيدة مصابة بإصابات بالغة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.
التحريات الأولية تكشف تفاصيل الواقعةوأجرت الأجهزة الأمنية التحريات اللازمة لكشف ملابسات الحادث، حيث أشارت التحريات الأولية إلى عدم وجود شبهة جنائية وراء الواقعة.
تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة العامة التي تولت مباشرة التحقيقات، كما أمرت باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة واستكمال التحريات للوقوف على كافة تفاصيل الحادث.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك