أفادت الخارجية القطرية بأن باكستان وقطر أصدرتا بيانا مشتركا بشأن اختتام المحادثات الأمريكية الإيرانية في سويسرا.
حسبما أفادت بذلك قناة القاهرة الإخبارية منذ قليل.
وجاء في البيان المشترك بين قطر وباكستان:اختتام الجولة الأولى من المحادثات رفيعة المستوى في سويسرا في إطار مذكرة تفاهم إسلام آباد.
إحراز تقدم مشجع بما في ذلك إنشاء آلية لإجراء المزيد من المحادثات الفنية.
المحادثات جرت في جو إيجابي وبناء.
اتفق الطرفان بناء على مذكرة التفاهم على تشكيل لجنة رفيعة المستوى ستوفر رقابة سياسية على الوساطة.
ونص البيان على أنه سيقدم كبار المفاوضين تقارير منتظمة إلى اللجنة الرفيعة المستوى.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك