وكالة شينخوا الصينية - إصابة 54 شخصا وفقدان 18 آخرين إثر انفجار بمنطقة رأس لفان في قطر العربي الجديد - مصطفى "زيكو" يعيش الحلم... ثقة حسام حسن أنصفت نجم بيراميدز وكالة شينخوا الصينية - النتائج المتقاربة للانتخابات الرئاسية الكولومبية تثير جدلا حول فرز الأصوات روسيا اليوم - اتفاق إيراني أمريكي على آليات فنية جديدة التلفزيون العربي - حادث مصنع برزان في قطر.. الداخلية: 54 مصابًا و18 مفقودًا وكالة شينخوا الصينية - الصين تضيف 10 كيانات أمريكية إلى قائمة مراقبة الصادرات وكالة الأناضول - قدم.. مصر تحقق فوزها المونديالي الأول وتنفرد بصدارة مجموعتها وكالة شينخوا الصينية - فيلم مغربي يفوز بجائزتين ضمن مهرجان شانغهاي السينمائي الدولي الجزيرة نت - من النكبة إلى ما بعد "الطوفان".. إسرائيل تواصل استهداف مسيحيي فلسطين سكاي نيوز عربية - سوريا تعلن اعتقال قائد "الفوج 66"
عامة

بروتوكول تعاون جديد بين مياه الشرقية وصرف الإسكندرية لتبادل الخبرات ورفع كفاءة المحطات

جريدة المساء
جريدة المساء منذ ساعتين
1

في إطار تعزيز التكامل وتبادل الخبرات بين شركات مياه الشرب والصرف الصحي، استضافت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية برئاسة اللواء أ. ح مهندس محمد عثمان محمد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، المهند...

في إطار تعزيز التكامل وتبادل الخبرات بين شركات مياه الشرب والصرف الصحي، استضافت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية برئاسة اللواء أ.

ح مهندس محمد عثمان محمد، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، المهندس سامي يوسف قنديل، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة الصرف الصحي بالإسكندرية، بحضور قيادات الشركتين وفريق العمل المعني بتنفيذ أوجه التعاون المشترك.

وشهدت الزيارة توقيع بروتوكول تعاون بين الشركتين يهدف إلى دعم التعاون الفني والبحثي، وتبادل الخبرات والتجارب الناجحة، بما يسهم في رفع كفاءة الأصول وتحسين الأداء التشغيلي وتعزيز جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.

ويأتي توقيع البروتوكول امتدادًا للتعاون المثمر بين الإدارة العامة للبحوث والتطوير بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية وقطاع المعامل والجودة والبحوث بشركة الصرف الصحي بالإسكندرية، والذي أسفر عن نجاح أعمال إعادة تأهيل ورفع كفاءة محطة معالجة الصنافين بفرع منيا القمح.

وتمكن فريق العمل من إعادة تأهيل المحطة خلال أربعة أسابيع فقط، اعتمادًا على الخبرات والامكانيات الذاتية للعاملين، وبالتعاون مع المتخصصين من شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، الأمر الذي ساهم في استعادة المحطة لكامل طاقتها التشغيلية وتحقيق الاستفادة المثلى من إمكاناتها.

وأكد الجانبان أن ما تحقق يمثل نموذجًا ناجحًا للتكامل بين شركات القطاع، ويعكس أهمية توظيف الخبرات المتبادلة في تطوير منظومة العمل وتحقيق الاستغلال الأمثل للأصول ورفع كفاءة التشغيل.

كما شهدت الفعاليات تكريم فرق العمل من الشركتين تقديرًا لجهودهم المتميزة ودورهم الفعال في إنجاز أعمال إعادة تأهيل محطة معالجة الصنافين خلال فترة زمنية قياسية، بما يجسد روح العمل الجماعي ويؤكد قدرة الكوادر الفنية على تنفيذ المشروعات بكفاءة عالية.

وشارك في مراسم توقيع البروتوكول منسقا التعاون بين الجانبين، د.

دعاء سعد محمد مدير عام البحوث والتطوير بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالشرقية، و د.

أحمد النظامي من شركة الصرف الصحي بالإسكندرية.

واختُتمت الفعاليات بالتأكيد على مواصلة التعاون خلال المرحلة المقبلة، والتوسع في تبادل الخبرات ونقل التجارب الناجحة، بما يدعم خطط التطوير المستدام ويرتقي بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك