تناقش لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب خلال اجتماعاتها اليوم وغدا، عدداً من الملفات المتعلقة بالبنية التحتية للمنشآت الشبابية وتطوير الخدمات المقدمة داخل مراكز الشباب على مستوى الجمهورية.
وتبدأ اللجنة اجتماعاتها اليوم الاثنين بمناقشة طلبات إحاطة بشأن إزالة بيت شباب القاهرة بمنطقة المنيل وما ترتب على ذلك من تداعيات مرتبطة بالتزامات مصر الدولية في مجال بيوت الشباب، إلى جانب استكمال مناقشة التحديات المؤثرة على فاعلية البرامج العلاجية والوقائية لمواجهة الإدمان بين الشباب.
كما تواصل اللجنة اجتماعاتها الثلاثاء لمناقشة مطالب إعادة صيانة مراكز الشباب والملاعب التي تم إنشاؤها خلال الفترة من 2015 إلى 2016، والنظر في مطالب إلغاء رسوم النظافة المقررة على مراكز الشباب، بالإضافة إلى بحث أوضاع عدد من مراكز الشباب بالمحافظات واحتياجاتها للتطوير ورفع الكفاءة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك