آلاف من مشجعي كرة القدم النرويجيين تجمعوا في ميدان" تايمز سكوير" في نيويورك يوم الأحد، قبل مباراة النرويج في مجموعة" آي" أمام السنغال.
امتلأ الميدان بمشجعين يرتدون ألوان المنتخب النرويجي، يهتفون ويغنون ويؤدون حركات التجديف معا، في أجواء حماسية استعدادا لمباراة مساء الاثنين.
أحد المشجعين مرتديا خوذة" فايكينغ" قاد عددا من الهتافات، فيما شاركته الجموع، لتصنع أجواء صاخبة في قلب مانهاتن.
هذا التجمع حوّل أحد أكثر معالم نيويورك ازدحاما إلى بحر من الألوان الحمراء والبيضاء والزرقاء، بينما احتفل المشجعون بالبداية الواعدة لمنتخبهم في البطولة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك