أعلن رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر، استقالته من رئاسة الحكومة البريطانية، وإبلاغه الملك تشارلز بالقرار، حسبما أفادت قناة «القاهرة الإخبارية» في نبأ عاجل.
وقال إننا عملنا على تعزيز الاقتصاد البريطاني والاستثمارات والبنى التحتية خلال الفترة الماضية، وأن بريطانيا كانت قادرة على الصمود من أجل تعزيز دولة القانون.
وأضاف رئيس الوزراء البريطاني، أنه سوف يطلب من حزب العمال تحديد جدول زمني مع فتح باب الترشيحات في 9 يوليو، وسأظل في منصبي لحين اختيار حزب العمال رئيسا جديدا، وسأبذل قصارى جهدي لضمان تسليم السلطة بسلاسة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك