رفض نجوم منتخب النرويج، بقيادة الهدّاف إرلينغ هالاند (25 عاماً)، فكرة تناول الطعام في أميركا، بعدما طالبوا بضرورة جلب المُؤنة الغذائية من بلادهم، عبر شحن أكثر من 400 كيلوغرام من الأسماك والجبن، من أجل مواصلة نظامهم الغذائي خلال بطولة كأس العالم 2026 المقامة حالياً في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.
وذكرت صحيفة ذا صن البريطانية، أمس الأحد، أن السلطات النرويجية استجابت لطلب نجومها، بعدما قامت بشحن أكثر من 400 كيلوغرام من الأسماك والجبن إلى مقر البعثة في الولايات المتحدة، بعدما رفض النجوم بقيادة هالاند فكرة الاعتماد على الطعام الأميركي، خلال بطولة كأس العالم 2026، التي يُريدون فيها العبور من مرحلة المجموعات، بعدما حققوا انتصاراً على العراق بأربعة أهداف مقابل هدف.
وسيتناول نجوم منتخب النرويج أطباقاً تقليدية، بعدما رفضوا خيار الحصول على الطعام الأميركي، الذي يعتمد على الوجبات السريعة، بعدما وصل ما يقرب من 300 كيلوغرام من سمك السلمون، الأسماك البيضاء، بالإضافة إلى 116 كيلوغراماً من جبنة برونوست، وهي نوع نرويجي تقليدي من الجبن البني المُكرمل.
ولم يقتصر الأمر على الأسماك والجبن، بل طلبت بعثة النرويج ما يقرب من 6 آلاف برتقالة، حيث قطعت شحنة الطعام رحلة طويلة عبر المحيط الأطلسي، نحو مقر مكان إقامتهم، الذي يقع في جامعة نورث كارولينا في غرينسبورو على بُعد أكثر من 6437 كيلومتراً من العاصمة النرويجية أوسلو.
وختمت الصحيفة البريطانية تقريرها بالإشارة إلى أن نجوم منتخب النرويج يحبون أكل الطعام، الذي يُعده الشيف آرون إسبيلاند، الذي يعمل مع المنتخب منذ 35 عاماً، حيث يعمل على إعداد أربع وجبات خفيفة لرفاق هالاند يومياً، وتتكون من أطباق شعبية معروفة في البلاد، حتى يتم تجنب خطر الإصابة باضطرابات المعدة وعسر الهضم، التي تسببها الوجبات السريعة المنتشرة في الولايات المتحدة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك