قال محمد المهدي موفد قطاع أخبار المتحدة من فانكوفر، إنّ الشارع المصري والجاليات في الخارج شهدت حالة فرح كبيرة بعد فوز منتخب مصر في بطولة كأس العالم، موضحا أنّ الجماهير احتفلت في القاهرة والعاصمة الإدارية، إلى جانب آلاف المشجعين في كندا والولايات المتحدة داخل ملعب «بي سي بليس فانكوفر».
وأوضح المهدي، خلال مداخلة عبر برنامج «هذا الصباح» المذاع على قناة إكسترا نيوز، أنّ الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الكابتن حسام حسن، وجّه الشكر إلى السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي على دعمه وتهنئته، كما أشاد بالدعم الجماهيري الكبير الذي ظهر سواء في مدرجات الملعب أو في الفان زون، مؤكدًا أنّ هذا الالتفاف ساهم في رفع الروح المعنوية للاعبين خلال المباراة.
وأشار إلى أن المنتخب قدم شوطًا ثانيًا استثنائيًا أمام نيوزيلندا، بعد التأخر في الشوط الأول، حيث تمكن من تسجيل 3 أهداف عبر زيكو وصلاح وتريزيجيه، وسط سيطرة واضحة وأداء قوي، لافتًا إلى أنّ الكابتن حسام حسن طالب اللاعبين بين الشوطين بإسعاد الجماهير وعدم التفريط في الفوز.
أجواء احتفالية غير مسبوقةواختتم المهدي حديثه بوصف الأجواء بأنّها «مشهد سينمائي»، حيث توحدت الجماهير من مختلف الجاليات بعد نهاية المباراة في لحظة فرح جماعي، مؤكدًا أنّ هذا الإنجاز يُعد تاريخيًا باعتباره أول فوز لمصر في تاريخ مشاركاتها بكأس العالم، معربًا عن أمله في استمرار الانتصارات خلال المباريات المقبلة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك