بقلم المغرب 7 عدد المشاهدات أفادت وكالة "مهر" شبه الرسمية الإيرانية للأنباء، الاثنين، بأن طهران سترسل ممثلا إلى الآلية الجديدة التي سيتم إنشاؤها لمراقبة وقف إطلاق النار في لبنان.
وذكرت الوكالة استنادا إلى تصريحات وفد التفاوض الإيراني، أن مشاركة إيران في الآلية الجديدة جاءت بناء على التفاهمات التي تم التوصل إليها خلال المباحثات التي جرت في سويسرا، الأحد، بشأن مذكرة التفاهم الموقعة بين إيران والولايات المتحدة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك