وذكرت المصادر، في تصريحات نقلتها قناة" القاهرة الإخبارية"، أن الجولة الحالية تركز على الجوانب الفنية والإجرائية المرتبطة بتطبيق بنود مذكرة التفاهم، بما في ذلك تشكيل مجموعات عمل متخصصة تتولى متابعة تنفيذ الالتزامات الواردة في الاتفاق، ووضع الأطر العملية اللازمة لضمان سير التنفيذ وفق الجدول المتفق عليه.
وبحسب الإعلام الإيراني، فإن المحادثات الفنية تأتي استكمالًا للجولات التفاوضية السابقة بين الجانبين، وتهدف إلى مناقشة التفاصيل التنفيذية وآليات المتابعة والتنسيق بين اللجان المختصة، تمهيدًا للانتقال إلى مراحل أكثر تقدمًا في تطبيق بنود التفاهم.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك