هنأت الدكتورة جاكلين عازر، محافظ البحيرة، أوائل الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة، عقب اعتماد نتيجة الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2025-2026، مؤكدة أن أبناء البحيرة يواصلون تقديم نماذج مشرفة في التفوق والتميز.
اتصالات هاتفية بأوائل الشهادة الإعداديةأجرت المحافظ اتصالات هاتفية بأوائل الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة، لتهنئتهم بما حققوه من نتائج متميزة، مشيدة بإصرارهم وجهودهم طوال العام الدراسي، كما حرصت على تهنئة أسرهم تقديرًا لدورهم في دعم أبنائهم وتهيئة المناخ المناسب للتفوق والنجاح.
وأكدت عازر أن النجاح ثمرة الاجتهاد والمثابرة، وأن أبناء المحافظة يمثلون مصدر فخر واعتزاز للجميع، لما يمتلكونه من قدرات وطاقات واعدة تسهم في بناء مستقبل أكثر إشراقًا.
وأشارت المحافظ إلى استمرار دعم ورعاية المتفوقين والمتميزين في مختلف المجالات، باعتبارهم الثروة الحقيقية للوطن وأحد أهم ركائز التنمية وبناء الجمهورية الجديدة.
أوائل الشهادة الإعدادية بالبحيرة 2026حصلت الطالبة بسنت بكر سعد قطب بكر، بمدرسة الزهور الإعدادية بالمحمودية، على المركز الأول على مستوى المحافظة بمجموع 279 درجة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك