غزة: استشهدت طالبة فلسطينية وأصيب 3 آخرون، الاثنين، بقصف إسرائيلي استهدف مركبة مدنية غربي مدينة غزة، في منطقة مكتظة بالسكان بالتزامن مع فترة تقديم امتحانات الثانوية العامة.
يأتي ذلك، ضمن أحدث الخروقات الإسرائيلية المستمرة لاتفاق وقف إطلاق النار المعلن في قطاع غزة منذ 10 أكتوبر/ تشرين الأول 2025.
وقالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، في بيان، إن طواقمها نقلت جثمان امرأة و3 مصابين إلى مستشفى السرايا الميداني التابع لها، عقب غارات جوية إسرائيلية استهدفت مركبة أمام “مول الرحاب”، قرب مقر شركة “جوال” غربي مدينة غزة.
وأضاف شهود عيان أن عدة صواريخ استهدفت المركبة ومحيطها في شارع أحمد عبد العزيز بحي الرمال، وهي منطقة حيوية ومكتظة بالسكان، خصوصا مع توافد طلبة الثانوية العامة لتقديم امتحاناتهم.
وأفادت مصادر محلية بأن الشهيدة هي الطالبة رغد حسين عاشور (17 عاما)، التي كانت تدرس في المرحلة الثانوية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك