التقى اللواء حسن رشاد، رئيس المخابرات العامة، اليوم في طرابلس مع رئيس حكومة الوحدة الوطنية، عبدالحميد الدبيبة وعدد من المسؤولين السياسيين والعسكريين والأمنيين الليبيين.
يأتي ذلك؛ في ضوء توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، بتعزيز مسار التسوية السياسية في ليبيا، والتزام مصر بدعم الأشقاء في ليبيا لتجاوز أزمتها الراهنة،وقالت قناة إكسترا نيوز الإخبارية، إن رئيس المخابرات العامة، التقى في القاهرة أيضا الفريق أول صدام حفتر، ومسعد بولس، مبعوث الرئيس الأمريكي، حيث تم بحث سبل تقريب وجهات النظر ودعم توحيد المؤسسات عبر عملية ليبية/ليبية شاملة تدفع البلاد نحو الاستقرار والازدهار.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك