أظهرت بيانات اليوم الإثنين، أن صادرات كوريا الجنوبية قفزت بنسبة 60.
4% مقارنةً بالفترة نفسها من العام الماضي خلال أول 20 يومًا من يونيو الجاري، مسجلةً بذلك رقمًا قياسيًا جديدًا لهذه الفترة، وسط انتعاش ملحوظ في شحنات أشباه الموصلات.
وهذا الرقم هو الأعلى على الإطلاق خلال أول 20 يومًا من أي شهر، متجاوزًا الرقم القياسي السابق البالغ 54.
3 مليار دولار أميركي في الفترة المماثلة من مارس هذا العام، وفق وكالة الأنباء الليبية «وال».
- ليبيا تشارك في اجتماع أفريقي - كوري جنوبي لبحث سلاسة الإمدادات والتغير المناخي62 مليار دولار قيمة الشحنات الصادرةوأوضحت وكالة «يونهاب» الكورية الجنوبية أن قيمة الشحنات الصادرة بلغت 62 مليار دولار أميركي خلال الفترة من 1 إلى 20 يونيو، مقارنةً بـ 38.
6 مليار دولار أميركي خلال الفترة نفسها من العام الماضي، حيث تضاعفت صادرات الرقائق الإلكترونية ثلاث مرات تقريبًا لتصل إلى 25.
5 مليار دولار أميركي.
وشكّلت أشباه الموصلات 41.
2% من إجمالي الصادرات، كما ارتفعت صادرات السيارات والمنتجات البترولية بنسبتي 2.
3% و39% لتصل إلى 3.
73 مليارات دولار و3.
67 مليارات دولار على التوالي، وذلك وفقًا لبيانات وكالة الجمارك الكورية.
وبلغ إجمالي صادرات كوريا الجنوبية هذا العام حتى أول من أمس السبت 456.
4 مليار دولار، بزيادة كبيرة بنسبة 45.
6% عن الفترة نفسها من العام السابق.
وأظهرت أحدث البيانات ارتفاع الواردات بنسبة 23.
2% على أساس سنوي لتصل إلى 44.
5 مليار دولار أميركي خلال الفترة المذكورة، مما أسفر عن فائض تجاري قدره 17 مليار دولار أميركي.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك