حاولت بعثة منتخب مصر البقاء في مدينة سياتل الأميركية من أجل الاستعداد لخوض المواجهة ضد منتخب إيران، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات في بطولة كأس العالم 2026، المقامة حالياً في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.
وأكد مدير منتخب مصر إبراهيم حسن، في حديثه مع وسائل الإعلام بعد نهاية المواجهة التي انتصر فيها رفاق القائد محمد صلاح على نيوزيلندا بثلاثة أهداف مقابل هدف، فجر اليوم الاثنين، أن الجهات الأمنية في الولايات المتحدة الأميركية رفضت طلب إقامة" الفراعنة" في مدينة سياتل كما كان مخططاً لذلك قبل عدة أيام.
وكشف إبراهيم حسن أن منتخب مصر سيعود مرة أخرى إلى مدينة سبوكين، رغم محاولات البعثة مع السلطات المحلية في الولايات المتحدة للبقاء في مدينة سياتل، حتى يتم الحفاظ على اللاعبين من إجهاد السفر بسبب كثرة التنقلات، بخاصة أن المواجهة القادمة ضد إيران ستكون يوم 26 يونيو/حزيران الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات في هذه المدينة الأميركية.
ويذكر أن منتخب مصر استطاع التربع على عرش المجموعة السابعة برصيد أربع نقاط، بعدما تمكن من تحقيق انتصار وتعادل، فيما جاء خلفه بالمركز الثاني منتخب إيران (نقطتين)، وبلجيكا ثالثاً (نقطتين)، في حين بقيت نيوزيلندا بالمرتبة الرابعة (نقطة)، حيث بات" الفراعنة" على أعتاب إنجاز كبير بالتأهل لدور الـ32 لأول مرة في تاريخ مشاركاته في كأس العالم، بعدما كسر لعنة عدم تحقيقه أي انتصار خلال ثلاث نسخ سابقة في المونديال.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك