وكالة الأناضول - سويسرا: نرحب بالتقدم البناء في المحادثات الأمريكية الإيرانية قناة الجزيرة مباشر - رئيس الوزراء القطري للجزيرة: مذكرة التفاهم تقوم على التزام الطرفين بالاجتماع وحل المعضلات قناة القاهرة الإخبارية - أوروبا بين تقليص الاعتماد وتجنب حرب تجارية مع الصين قناة القاهرة الإخبارية - ارتفاع صادرات النفط الإيراني عبر مضيق هرمز.. وستارمر يعلن استقالته| النشرة الاقتصادية قناة الجزيرة مباشر - طهران تربط فتح مضيق هرمز بالإفراج عن الأموال المجمدة والانسحاب من لبنان وكالة الأناضول - عون: نرحب بأي مساعدة لإنهاء الحرب لكن لا أحد يفاوض عن لبنان وكالة الأناضول - باكستان: الجولة الأولى للمفاوضات الأمريكية الإيرانية كانت ناجحة رويترز العربية - فانس: إيران وافقت على السماح لمفتشي الوكالة الدولية للطاقة الذرية بدخول البلاد رويترز العربية - سويسرا ترحب بـ”التقدم البناء” في المحادثات الإيرانية الأمريكية وكالة الأناضول - انتقادات إسرائيلية: ترامب بدأ الضغط على تل أبيب للانسحاب من لبنان
عامة

نوّه بأهمية المبادرات البيئية في المحافظة على الموارد الطبيعية وتنميتها.. أمير الشرقية يرعى حفل تكريم المشاركين بمبادرة “يدٌ تغرس وأرضٌ تزدهر”

الجزيرة
الجزيرة منذ 1 ساعة
1

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، في ديوان الإمارة اليوم، حفل تكريم المشاركين في مبادرة “يدٌ تغرس وأرضٌ تزدهر”، التي نظمها المركز الوطني لتنمية الغطاء النبات...

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، في ديوان الإمارة اليوم، حفل تكريم المشاركين في مبادرة “يدٌ تغرس وأرضٌ تزدهر”، التي نظمها المركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر بالمنطقة.

ونوّه سمو أمير المنطقة الشرقية بأهمية المبادرات البيئية التي تسهم في تنمية الغطاء النباتي والمحافظة على الموارد الطبيعية، مؤكدًا أن تعزيز الاستدامة البيئية يتطلب تكامل الجهود بين الجهات الحكومية والخاصة وغير الربحية وأفراد المجتمع، بما يسهم في تحقيق مستهدفات التنمية المستدامة ورفع جودة الحياة، مشيرًا سموه إلى أن تنمية الغطاء النباتي والمحافظة على البيئة تمثلان مسؤولية مشتركة، تتطلبان مواصلة العمل وتعزيز المشاركة المجتمعية، مثمنًا إسهامات الجهات المشاركة والمتطوعين في دعم المبادرات البيئية التي تسهم في تحسين البيئة المحلية ورفع مستوى الوعي بأهمية المحافظة على الموارد الطبيعية.

وألقى مدير المركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر بالمنطقة الشرقية المهندس يوسف بن سليمان البدر، كلمة استعرض خلالها أبرز نتائج المبادرة وما تحقق من مستهدفات بيئية ومجتمعية من خلال مشاركة الجهات الحكومية والخاصة وغير الربحية والمتطوعين، مؤكدًا استمرار العمل على تنفيذ البرامج والمبادرات التي تسهم في تنمية الغطاء النباتي وتعزيز الاستدامة البيئية في المنطقة.

وأعرب البدر عن شكره لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه واهتمامه بالمبادرات البيئية، مؤكدًا أن هذا الدعم أسهم في تعزيز مشاركة مختلف القطاعات وتحقيق مستهدفات المبادرة.

وفي ختام الحفل، كرّم سمو أمير المنطقة الشرقية المشاركين في المبادرة تقديرًا لإسهاماتهم في دعم جهود تنمية الغطاء النباتي وتعزيز الاستدامة البيئية في المنطقة.

تطبيق مرصد

تابع آخر تطورات الخبر لحظة بلحظة عبر تطبيق مرصد

تعليقات وتحليلات قراء مرصد
تنبيهات عاجلة بآخر التطورات
مصادر موثوقة وشاملة

احصل على تغطية شاملة للأخبار السياسية والتحليلات العميقة من مصادر متنوعة وموثوقة. تفاعل مع الخبر عبر التعليقات والمشاركة، وكن أول من يعلم بآخر التطورات.

حمّل تطبيق مرصد الآن مجاناً على Google Play

التعليقات (0)

لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!

أضف تعليقك