في موقف وطني يعكس معاني الولاء والانتماء، شاركت مستشفى الإرسالية الأمريكية في توقيع وثيقة العهد والولاء، تجديداً للعهد والولاء لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين المعظم حفظه الله ورعاه.
وأُقيمت هذه المشاركة الوطنية في فروع المستشفى الخمسة: المنامة، سار، الرفاع، أمواج، ومستشفى الملك حمد الإرسالية الأمريكية في عالي، بمشاركة منتسبي المستشفى، تعبيراً عن الاعتزاز بقيادة جلالة الملك المعظم، ودعماً لمسيرة مملكة البحرين في حفظ الأمن والاستقرار وتعزيز الوحدة الوطنية.
وتؤكد مستشفى الإرسالية الأمريكية، بصفتها مؤسسة صحية عريقة في مملكة البحرين، التزامها الدائم بخدمة الوطن والمجتمع، والمساهمة في مسيرة التنمية والازدهار في ظل القيادة الحكيمة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك