أشاد محافظ شبوة الشيخ عوض ابن الوزير بمستوى سير عملية امتحانات الشهادة الثانوية للعام الدراسي الجاري، مثمناً الجهود التي تبذلها قيادة مكتب التربية والتعليم واللجان الامتحانية لضمان انتظامها و استكمالها بنجاح.
واستمع المحافظ من مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة سالم حنش إلى إحاطة شاملة حول مستوى سير الامتحانات، التي يتقدم لها خمسة آلاف و386 طالباً وطالبة موزعين على 58 مركزاً امتحانياً في مختلف مديريات المحافظة، والإجراءات التنظيمية المتخذة لضمان نجاحها.
وأكد المحافظ حرص السلطة المحلية على دعم القطاع التربوي والتعليمي، وتوفير كافة التسهيلات اللازمة لإنجاح الامتحانات، مشيداً بالجهود التي يبذلها الكادر التربوي والتعليمي واللجان المشرفة في أداء مهامهم بمسؤولية واقتدار.
من جانبه أوضح مدير عام مكتب التربية والتعليم أن العملية الامتحانية تسير بصورة مستقرة ومنظمة وفق الخطط المعدة لها، مشيراً إلى تعاون الجهات المعنية في تهيئة الظروف المناسبة للطلاب والطالبات لأداء امتحاناتهم بكل يسر و طمأنينة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك