كشفت الداخلية ملابسات مقطع فيديو تم تداوله بمواقع التواصل الإجتماعى تضمنحدوث مشادة كلاميةبين قائدى مركبات "التوك توك" داخل محطة وقود بالقاهرة وتسببهم فى تعطيل العمل بالمحطة.
بالفحص تبين أنه بتاريخ 17/الجارى حدثت مشادة كلامية بين (3 قائدى مركبات "توك توك" – مقيمين بمحافظة القاهرة) داخل إحدى محطات الوقود "كائنة بدائرة قسم شرطة مصر القديمة" بسبب الخلاف على أولوية تعبئة الوقود.
أمكن ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه لذات السبب.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك