أجرى الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، جولة تفقدية بالمركز التكنولوجي الذي يخدم مجمع أحياء" شبرا والساحل والشرابية وروض الفرج"؛ وذلك لمتابعة مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، والتأكد من انتظام سير العمل وسرعة إنجاز الطلبات المقدمة.
رافق المحافظ خلال الجولة اللواء عمر الشافعي، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشمالية، وعدد من قيادات المحافظة.
تحسين جودة الخدمات الحكوميةوخلال الجولة، شدد محافظ القاهرة على أهمية حسن استقبال المواطنين وتقديم كافة التسهيلات اللازمة لهم، مؤكداً أن الارتقاء بمستوى الخدمات الحكومية وتحسين تجربة المواطن في تلقي الخدمة يأتي في مقدمة أولويات الدولة.
كما وجه العاملين بالمركز بضرورة سرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين ومتابعة إجراءات حلها وفقاً للقانون، مع العمل على تذليل أي عقبات قد تواجههم أثناء الحصول على الخدمات.
التواصل المباشر مع المواطنينوحرص الدكتور إبراهيم صابر خلال تفقده للمركز على الالتقاء بعدد من المواطنين المتواجدين؛ حيث استمع إلى آرائهم ومقترحاتهم بشأن مستوى الخدمات المقدمة، واطمأن على سرعة إنجاز طلباتهم، مؤكداً حرص المحافظة على التواصل المباشر مع المواطنين والاستماع لمطالبهم والعمل على تلبيتها في إطار الإمكانات المتاحة والقوانين المنظمة.
وفي ختام جولته، أكد محافظ القاهرة أن المراكز التكنولوجية تمثل أحد أهم أدوات تطوير الخدمات الحكومية وتحقيق التحول الرقمي، بما يسهم بشكل فعال في تبسيط الإجراءات، وتقليل زمن تقديم الخدمة، ورفع مستوى رضا المواطنين عن الأداء الخدمي.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك