أكد الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، حق المواطن في السير الآمن واستخدام الرصيف دون معوقات، مشيرًا إلى أن ذلك الأمر يمثل أولوية قصوى.
جاء ذلك خلال جولة تفقدية مفاجئة لمحافظ القاهرة في شارع الجلاء ومحيط مستشفى الجلاء بحي بولاق أبو العلا.
رفع الإشغالات من شارع الجلاءوأوضحت محافظة القاهرة، في بيان، اليوم الاثنين، أن الجولة جاءت لمتابعة أعمال رفع الإشغالات والتعديات وإزالة المظاهر العشوائية التي تعوق حركة المواطنين والمركبات؛ في إطار استعادة الانضباط وتحسين المظهر الحضاري لشوارع العاصمة.
التصدي لإشغالات الباعة الجائلينوشدد صابر على ضرورة التصدي الحاسم للباعة الجائلين ومنع الإشغالات نهائيًا، حتى لا تتسبب في إعاقة حركة المشاة والسيولة المرورية، مؤكدًا أن المرحلة الحالية تتطلب تواجدًا ميدانيًا مستمرًا من جميع الأجهزة التنفيذية لمنع عودة المخالفات مرة أخرى.
ووجه محافظ القاهرة رئيس حي بولاق أبو العلا بعدم السماح بأي تعديات على الأرصفة أو حرم الطريق العام، مع سرعة رفع الإشغالات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، مشددًا على استمرار الحملات اليومية للحفاظ على ما تم تحقيقه من انضباط.
متابعة ميدانية لعدم عودة الإشغالاتكما كلف بمتابعة الموقف بشكل دوري وتقييم أداء القيادات التنفيذية وفقًا لمعدلات الإنجاز الفعلية على أرض الواقع، وعدم التهاون مع أي تقصير في أداء المهام المكلفين بها.
وأسفرت الحملة عن رفع عدد من الإشغالات والتعديات وإعادة الانضباط للشارع ومحيط المستشفى، بما يسهم في تحسين الحركة المرورية وتيسير وصول المواطنين والمترددين على المنشآت الطبية بالمنطقة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك