عقد المهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر، اليوم الإثنين، لقاء اليوم المفتوح مع المواطنين بقاعة رقم (3) بديوان عام المحافظة، بحضور الدكتور هشام أبو زيد نائب محافظ الأقصر، وحسن عبد الرحمن مدير الإدارة العامة لخدمة المواطنين، إلى جانب رؤساء المراكز والمدن ووكلاء الوزارات ومديري المديريات والإدارات الخدمية.
واستمع محافظ الأقصر خلال اللقاء إلى أكثر من 60 شكوى وطلبًا تقدم بها المواطنون، تنوعت بين طلبات تتعلق بإنهاء إجراءات التراخيص والتصالح وتقنين الأوضاع، إلى جانب مطالب تخص قطاعات التربية والتعليم والتموين والرعاية الصحية ومياه الشرب والكهرباء والمرافق العامة، فضلًا عن طلبات الإسكان الاجتماعي وتوفير فرص العمل والاستفادة من برامج الحماية الاجتماعية، ومنها «تكافل وكرامة» وخدمات التضامن الاجتماعي.
وحرص المحافظ على الاستماع المباشر للمواطنين ومناقشة مطالبهم، موجهًا الجهات التنفيذية المختصة بسرعة فحص الشكاوى والطلبات المقدمة واتخاذ الإجراءات اللازمة بشأنها وفقًا للقانون واللوائح المنظمة.
وأكد محافظ الأقصر أن خدمة المواطن الأقصري وتلبية احتياجاته الأساسية تأتي في مقدمة أولويات الجهاز التنفيذي بالمحافظة، مشددًا على أهمية التواصل المباشر مع المواطنين والاستجابة السريعة لمشكلاتهم بما يسهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم.
كما وجه رؤساء المراكز والمدن ومديري المديريات بسرعة دراسة جميع الشكاوى المقدمة خلال اللقاء، وإعداد الحلول المناسبة لها بالتنسيق مع الجهات المعنية، مع الالتزام الكامل بالشفافية وتطبيق القانون، بما يحقق الصالح العام ويخفف الأعباء عن كاهل المواطنين.
ويأتي تنظيم لقاء اليوم المفتوح في إطار حرص محافظة الأقصر على تعزيز قنوات التواصل المباشر مع المواطنين والاستماع إلى مطالبهم والعمل على إيجاد حلول عاجلة للمشكلات التي تواجههم، بما يسهم في تحسين جودة الحياة والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة بمختلف أنحاء المحافظة.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك