الوصال - قرر رئيس الوزراء البريطاني كير ستارمر الاستقالة بعد أقل من عامين في منصبه وقال أمام مقر رئاسة الوزراء اليوم إن كل قرار اتخذه كان هدفه وضع بريطانيا أولًا ولهذا السبب سيستقيل من قيادة حزب العمال.
وقال ستارمر في كلمته: " سأبقى في منصبي رئيسًا للوزراء حتى انتهاء المنافسة، وسأبذل كل ما في وسعي لضمان انتقال منظم وسلس للسلطة".
وستنطلق عملية اختيار رئيس جديد لحزب العمال في يوليو المقبل، على أن يتولى خلف ستارمر منصبه قبل عودة البرلمان من عطلته الصيفية في سبتمبر القادم.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك