تفقد الدكتور ربيع أبو يوسف، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، اليوم، الاثنين، لجان تقدير درجات الشهادة الإعدادية بمدرسة عمر بن الخطاب الإعدادية بنات، للاطمئنان على انتظام سير العمل داخل الكنترول وأعمال التصحيح، وذلك فى إطار متابعة الاستعدادات لإعلان النتيجة خلال الفترة المقبلة.
وشدد وكيل الوزارة، على ضرورة تحرى الدقة والشفافية فى أعمال التصحيح، مع الالتزام الكامل بالقواعد والضوابط المنظمة لأعمال تقدير الدرجات، مؤكدًا أهمية مراعاة مصلحة الطالب فى كل مراحل العمل، ومشيدًا بالجهود المبذولة من المصححين داخل اللجان.
وخلال جولته، راجع وكيل الوزارة، عينات عشوائية من كراسات الإجابة بنظام البوكليت، للتأكد من سلامة التصحيح ورصد جميع الجزئيات، مع تفقيط الدرجات بصورة واضحة فى الأماكن المخصصة، حيث اطمأن إلى انتظام العمل وسير الإجراءات بالشكل المطلوب.
انتظام العمل داخل الكنترولوتفقد وكيل الوزارة الكنترول، مشيدًا بسرعة الأداء والانضباط وروح التعاون بين العاملين، واصفًا فريق العمل بأنه يعمل كخلية نحل، مطالبًا بمزيد من الدقة فى إدخال درجات الطلاب لتجنب أى أخطاء قد تؤثر على النتائج.
وطالب الطلاب وأولياء الأمور بعدم الانسياق وراء الشائعات أو الروابط الوهمية المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعى بشأن موعد إعلان النتيجة، مؤكدًا أن النتيجة سيتم اعتمادها رسميًا من المحافظ فور انتهاء أعمال الكنترول، ثم إعلانها عبر الصفحات الرسمية للمحافظة والمديرية.
ويبلغ إجمالى عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة أسوان هذا العام 30204 طالبًا وطالبة، موزعين على 216 لجنة امتحانية بمختلف الإدارات التعليمية.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك