أعربت الإعلامية عزة مصطفى، عن إعجابها بالحالة الرائعة في منطقة «الفان زون» بالعاصمة الجديدة، مشيدة بأغنية «بحبك يا بلادي» للفنان تامر عاشور، الذي أشعل بها الأجواء خلال مباراة مصر ونيوزيلندا، قائلة: «شكرا المتحدة، شكرا العاصمة الجديدة، شكرا تامر عاشور، الأغنية دي أول مرة تتذاع امبارح، دخلت القلب».
مشاهد الفرحة لم تكن عاديةأضافت خلال تقديم برنامج «الساعة 6»، على قناة «الحياة»، أن الأغنية أصبحت سريعة الحفظ والتداول بين المواطنين، موضحة: «أغنية يا مصر بتعمليها ازاي.
اتحفظت بسرعة وبتتقال في كل المناسبات، ومنها اللي حصل امبارح، ومصر كسبت بثلاثة».
وأكدت أن مشاهد الفرحة التي شهدتها البلاد لم تكن عادية: «كلنا شُفنا مشاهد فرحة في كل مصر، وكل الشوارع في حالة فرح، مفيش منطقة ولا محافظة إلا وكان فيها علم مصر مرفوع، وكمان المصريين في الخارج، في حاجات لازم نتوقف عندها وما تعديش كده بسهولة».
وأشارت إلى أن مشهد الشباب والأطفال بقمصان المنتخب وأعلام مصر يعكس حالة وطنية خاصة: «المشاهد دي ما ينفعش تعدي كده، دي بتتدرس بره، وبتدرس علاقة الشعب المصري بوطنه، ودي جزء من الدراسات عن الشخصية المصرية».

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك