قضت محكمة الجنايات المستأنفة بالمنصورة بمحافظة الدقهلية، اليوم، بتخفيف عقوبة سائق بديوان عام محافظة الدقهلية المتهم بالاتجار في المواد المخدرة من السجن لمدة 15 عاما إلى السجن 3 سنوات، مع القضاء ببراءة المتهم الثاني، وهو طالب بكلية الطب بجامعة بورسعيد، من الاتهامات المنسوبة إليه.
صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد فؤاد الشافعي رئيس المحكمة، وعضوية المستشار الدكتور خالد عبد الهادي الزناتي والمستشار شعبان إبراهيم غالب، وأمانة سر أحمد عاشور، وذلك في القضية رقم 12705 لسنة 2025 جنايات قسم ثان المنصورة، والمقيدة برقم 4289 لسنة 2025 كلي جنوب المنصورة.
الحكم السابق في القضية استئناف الحكموكانت محكمة جنايات المنصورة قد أصدرت في 30 مارس الماضي حكمها بمعاقبة المتهم الأول وحيد و.
ف.
ع، البالغ من العمر 45 عامًا ويعمل سائقا بديوان عام محافظة الدقهلية، بالسجن لمدة 15 عامًا، كما قضت بمعاقبة المتهم الثاني محمد م.
ع، 19 عامًا، طالب بكلية الطب بجامعة بورسعيد، بالسجن لمدة 6 سنوات، بعد إدانتهما في القضية ذاتها.
وعقب صدور الحكم الأول، تقدم المتهمان بطعن أمام محكمة الجنايات المستأنفة، حيث قدم دفاعهما مذكرات قانونية طالب فيها بتخفيف العقوبة الموقعة على المتهم الأول، والقضاء ببراءة المتهم الثاني.
وبعد نظر أوراق القضية وسماع المرافعات، أصدرت المحكمة حكمها بتخفيف عقوبة المتهم الأول إلى السجن لمدة 3 سنوات، مع إلغاء العقوبة المقضي بها بحق المتهم الثاني والقضاء ببراءته من التهم المسندة إليه.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك