تمكنت فرق الإطفاء في مديرية دفاع مدني شرق عمان من السيطرة الكاملة على حريق اندلع داخل مبنى مكون من 4 طوابق في منطقة القويسمة بالعاصمة، ومنعت امتداده إلى الطوابق السكنية والمباني المجاورة، فيما أسفر الحادث عن إصابة شخصين بضيق في التنفس.
إصابتان نتيجة استنشاق الدخان في حريق القويسمةوأفادت مديرية الأمن العام بأن الحريق أدى إلى إصابة شخصين بضيق في التنفس جراء استنشاق الغازات والأدخنة المنبعثة من موقع الحريق، حيث قدمت فرق الإسعاف الإسعافات الأولية اللازمة لهما قبل نقلهما إلى مستشفى البشير الحكومي، ووصفت حالتهما العامة بالمتوسطة.
حريق في مبنى متعدد الاستخداماتوأوضحت أن الحريق شب داخل مبنى مكون من أربعة طوابق في منطقة القويسمة، يضم في طابقه الأول منجرة ومستودعات للأخشاب ومشغل دهانات، فيما يحتوي الطابق الثاني على معرض للمفروشات، بينما تضم الطوابق الأخرى شققا سكنية.
منع امتداد النيران إلى الشقق والمباني المجاورةونجحت فرق الإطفاء في إخماد الحريق والسيطرة عليه بالكامل رغم وجود كميات كبيرة من المواد القابلة للاشتعال داخل الموقع، الأمر الذي أسهم في منع وصول النيران إلى الطوابق السكنية أو انتقالها إلى المباني المجاورة.
استنفار واسع لفرق الدفاع المدنيوشاركت في عمليات الإطفاء مديريات دفاع مدني شرق وغرب ووسط عمان، إلى جانب مجموعتي إسناد العاصمة والوسط، وبمساندة من قوات الشرطة والدرك وصهاريج المياه التابعة لأمانة عمّان الكبرى، للتعامل مع الحريق الذي تسبب بتصاعد كثيف للدخان.
وباشرت الجهات المختصة التحقيقات للوقوف على أسباب اندلاع الحريق وتحديد ملابساته، فيما تواصل الأجهزة المعنية تقييم الأضرار الناجمة عنه.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك