لقي طالب بكلية الحاسبات والمعلومات جامعة المنصورة مصرعه، بعد تعدي آخر عليه بسلاح أبيض، بمدينة الكردي، في محافظة الدقهلية، وذلك جراء خلاف نشب على إثر عثور المتهم على رسائل بين المجني عليه وشقيقته.
كان مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة الكردي، بمصرع شاب بطعنات متفرقة، ونقله لمستشفى ميت سلسيل المركزي.
انتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين مصرع شاب يدعى أحمد ياسر إبراهيم أحمد معاطي، 20 عاما، طالب بكلية الحاسبات والمعلومات جامعة المنصورة، ومقيم بمدينة الكردي.
التحريات الأوليه حول الواقعةوكشفت التحريات الأولية أن المتهم ويدعى علي الدين ح.
ال، حاصل على الثانوية العامة، ومقيم بمدينة الكردي، توجه إلى أحد المقاهي التي كان يتواجد بها المجني عليه برفقة صديقه، وطلب منه الحديث جانبا، وما أن ابتعدا عن المكان أخرج السلاح الأبيض من ملابسه، وسدد له طعنتين نافذتين بالبطن والظهر، وجروح قطعية بالرأس والرقبة.
وتمكن ضباط وحدة المباحث من ضبط المتهم، وبسؤاله أقر بعثوره على رسائل ومحادثات عبر تطبيق" واتس آب" بين المجني عليه وشقيقته، ما دفعه إلى الانتقام منه.
تم نقل الجثمان لمشرحة المستشفى، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، والعرض على جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.

التعليقات (0)
لا توجد تعليقات حتى الآن. كن أول من يعلق!
أضف تعليقك